أندية أوروبية تعرض استعارة الزلزولي

ينتظر أن يحسم الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، في مستقبل الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي مع الفريق “الكاتالوني” الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حسب الإمكانيات التقنية للاعب وقدرته على تقديم الإضافة اللازمة.

وأكدت تقارير إعلامية إسبانية أن تشافي سيمنح الفرصة للزلزولي للتواجد مع الفريق الأول في مرحلة التحضير للموسم المقبل، وخلالها سيحسم في أمره إما بضمه إلى اللائحة النهائية لـ”البارصا” أو إعطاء الضوء الأخضر لإدارة النادي لفتح باب التواصل مع الأندية التي تسعى للاستفادة من خدماته على سبيل الإعارة.

وحسب المصادر نفسها، فإن أندية أوروبية، بينها روما الإيطالي، تسعى للتعاقد مع ابن مدينة بني ملال بداية من الصيف المقبل، وهو أمر يبقى واردا بقوة في حال لم يقتنع تشافي بإمكانياته في فترة التحضير القادمة التي تعد فرصة مهمة للاعب.

ويمر عبد الصمد الزلزولي، صاحب الـ20 عاما، من مرحلة فراغ كبيرة خلال فترة الإياب من الموسم الحالي، بعد أن بات خارج حسابات تشافي هيرنانديز والتحق بفريق الأمل.

جدير بالذكر أن حظوظ عبد الصمد الزلزولي للتواجد مع المنتخب الوطني المغربي خلال النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم، “قطر 2022″، تبقى قوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار