عموتة يركز على “التكتيك” في كأس العرب

قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم، إنه ركز أكثر على الالتزام بالتكتيك تحضيرا لكأس العرب.

وأضاف الناخب الوطني، خلال الندوة الصحافية التي عقدت بالدوحة قبل مواجهة المنتخب الفلسطيني غدا، لحساب المباراة الأولى للمنتخب الرديف برسم كأس العرب، المنظم بقطر من 30 نونبر إلى 18 دجنبر المقبل: “نحن في تركيز كبير على مباراة الغد، ومنتخب فلسطين لم يأت إلى قطر للنزهة”.

وتحدث عموتة عن ملف بن شرقي مع ناديه الزمالك قائلا: “بن شرقي لم يشارك معنا كثيرا في المنتخب الرديف، نظرا لتواجده رفقة المنتخب الأول، وقد تجاوز مرحلة الضغط، وبإمكانه الالتحاق بفريق كبير مستقبلا. والزمالك يبقى فريقا كبيرا بالطبع، وبإمكانه التعريف بنفسه أكثر من خلال اللاعبين الذين يمثلونه في كأس العرب”.

وإثر سؤال لهسبورت، أكد عموتة أن المنتخب السعودي، منافس المغرب في كأس العرب، يتوفر على إمكانيات كبيرة رغم أنه سيشارك بالمنتخب الأولمبي حسب ما سمعه، مبرزا أن مواجهة “الأخضر” السعودي لن تكون سهلة.

وأشار مدرب المنتخب الرديف لهسبورت إلى أنه وجد صعوبة كبيرة في تحديد اللائحة، وأيضا في تحديد التشكيل الأساسي، مواصلا: “كان هناك تأخر في التحاق بعض اللاعبين، نظرا لمشاركتهم مع أنديتهم”.

وختم ربان الرديف بأنه لا يؤمن بأن هناك منتخبا صغيرا، قائلا إن على لاعبيه أن يلتزموا داخل الملعب بالعمل الذي تم إنجازه.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة كأس العرب قطر “فيفا” 2021 كانت قد وضعت المنتخب الوطني الرديف في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات: فلسطين والأردن والسعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار