الفنان عماد بنعمر يستعد لإصدار ألبوم غنائي

أعلن الفنان المغربي عماد بن عمر لمتابعيه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام ،عن قرب إصداره لألبوم غنائي في القادم من الأيام سينضاف لريبيرتواره الفني، دون أن يكشف عن المزيد من التفاصيل.

و نشر عماد بن عمر صورته و أرفقها بتعليق جاء فيه ” موجدين لكم ألبوم غنائي قريبا إنشاء الله… قريبا بزاف ديال التفاصيل ” ، و قد لقي المنشور تفاعلا كبيرا من طرف متابعيه الذين عبرو من خلال تعليقاتهم عن مدى اشتياقهم لجديد أعماله متمنين له كل التوفيق .   

و سبق أن  شوق الفنان عماد بنعمر متابعيه  لجديده الفني ، و ذلك بنشره عبر خاصية الستوري  لمقاطع فيديو من داخل استوديو التسجيل .

و تجدر الإشارة إلى أن عماد بنعمر ،  يتواجد خلال هذه الفترة بالمغرب ، للتحضير لأحدث أعماله الفنية و أيضا لقضاء العطلة داخل أحضان العائلة ، قبل أن يشد الرحال من جديد لدولة الإمارات التي استقر بها العام الماضي .

و أصدر الفنان عماد بنعمر منذ انطلاق مشواره في عالم الفن و الغناء ، مجموعة من الأغاني التي حصدت نسب مشاهدة عالية على قناته الرسمية باليوتيوب ،  من بينها “لمشيشة” ، “ميرينا” ، “عاودثاني ” ، “vamos” ، و آخرها “عييت مانصوفي ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار