الفنانة سميرة سعيد تعترف بفشلها بسبب أنغام و أصالة نصري و تؤكد تفوقها على عمرو دياب

أكدت  الديفا المغربية سميرة سعيد أنها فشلت في إنهاء خلاف أصالة وأنغام، رغم محاولتها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنه لا يمكنها أن تقول من هي المخطئة في الخلاف.

وعبر برنامج “مراحل”  كشفت الفنانة سميرة سعيد عن محاولاتها للصلح بين أنغام وأصالة، وعن فشلها في ذلك، وأضافت: “كل واحدة لديها وجهة نظر في المعركة، وكل واحدة لديها الحق”.

وقالت سعيد: “لا أستطيع أن أقول من المخطئة”، لكنها أكدت أن الوقت قادر على حسم هذه الأمور، والمساعدة في تخطي الخلافات؛ رافضة في الوقت نفسه أن تغوص أكثر في تفاصيل الخلاف بين النجمتين، لأنها صديقة لهما، ولأنها ليست طرفا.

وفي الحلقة نفسها، تحدثت سميرة سعيد مع الإعلامي علي العلياني حول جوانب مختلفة من مسيرتها الفنية الطويلة، أبرزها المقارنة بينها وبين النجم عمرو دياب وكيف يعتبر “الصورة الذكورية من فنها”.

وحول صحة خطفه الألحان منها، أجابت سميرة سعيد بعفوية تامة أنها لم تكن تعرف ذلك إلا من خلال الشاعر خالد تاج الدين، الذي سبق وصرح بأن عمرو دياب حصل على عدة أغنيات كانت مخصصة لها.

وحول من هو رائد التجديد في الأغنية العربية، هي أم عمرو دياب، أكدت النجمة المغربية أنها تتفوق على عمرو دياب في التجديد الفني، خصوصا أنها خاضت تجارب مختلفة في مسيرتها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار