الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية “إنوي” لكرة القدم

تستمر اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية “إنوي” لكرة القدم، في قسمها الأول، حيث يستقبل فريق الوداد الرياضي ضيفه سريع واد زم في السادسة مساءا، فيما يحل الرجاء الرياضي ضيفا على أولمبيك خريبكة على أرضية ملعب الفوسفاط انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

ويسعى الرجاء لتحقيق الانتصار أمام الفريق الخريبكي للاقتراب أكثر من المركز الأول، وانتظار تعثر المتصدر الوداد، وكذا لتعويض التعادل في الجولة الماضية داخل الميدان ضد يوسفية برشيد.

من جهته، يحاول لوصيكا العودة إلى سكة النتائج الإيجابية من بوابة مباراة الرجاء، لأن أي هزيمة جديدة من شأنها أن تعصف بالفريق للمراكز الأخيرة في سبورة الترتيب العام للدوري.

و في ثاني لقاءات هذا اليوم، تبدو مهمة الوداد الرياضي أقل صعوبة عندما يستقبل سريع واد زم، باعتبار أن تاريخ المواجهات بين الطرفين دائما ما تعرف تفوق الفريق الأحمر، سواء في مدينة الدار البيضاء أو واد زم.

وسيكون الفريق الأحمر مطالبا بالانتصار لمواصلة تصدره للبطولة، والحفاظ على فارق النقاط مع المطارد المباشر الرجاء في حال فوزه هو الآخر
. ويعتبر سريع واد زم الحلقة الأضعف في بطولة الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الأخير، بعد تلقيه لـ10 هزائم، وهو ما يجعل مهمته صعبة بشكل كبير لتحقيق نتيجة إيجابية في مدينة الدار البيضاء.

ع.ب – شدى نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار