أزمة تذاكر مباراة الرجاء والأهلي تنفرج

عادت المياة إلى مجاريها بخصوص عملية اقتناء التذاكر الخاصة بالمباراة المنتظرة التي ستجمع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بضيفه الأهلي المصري، الجمعة المقبل، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتبت نبيلة الرميلي، عمدة مدينة الدار البيضاء، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “رسميا تم قرار العودة إلى نظام البيع عبر المنصات السابقة”.

وعلمت  أن شركة “كازا إيفنت” بتنسيق مع الجهات المسؤولة والمكتب المديري للفريق “الأخضر” توصلوا إلى اتفاق يقضي بالعودة إلى بيع التذاكر عبر الموقع الإلكتروني، لتنفرج بذلك أزمة كبيرة عاشتها الجماهير في الوقت الذي تم فيه طرح التذاكر في نقاط بيع عادية.

وأثار بيع تذاكر مباراة الرجاء والأهلي الكثير من الجدل بعد أن فاجأت “كازا إيفنت” الجميع بطرحها في نقاط بيع عادية عوض البيع عن طريق الموقع الإلكتروني كما جرت العادة في الفترة الأخيرة، لتتعالى أصوات المحتجين قبل أن يتم تدارك الموقف.

ووصل الأهلي المصري أمس الثلاثاء، إلى العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، ليبدأ استعداداته لمواجهة الإياب التي تقام الجمعة المقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار إلى أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق “القاهري” بهدفين مقابل هدف واحد على أرضية ملعب “السلام” بالعاصمة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار