مدينة الرباط تحتضن “ملتقى ميعاد”

تحتضن مدينة الرباط، يومي الجمعة والسبت 10 و11 يونيو القادم، النسخة الأولى من معرض “ميعاد MI3AD ملتقى الأسر”، الذي يعتبر مناسبة لجمع الأطفال والآباء والأمهات في فضاء واحد لاكتشاف كل ما يهم الأسرة.

وأوضح المنظمون أن “MI3AD” سيضم مجموعة من الأنشطة المجانية، كالاستفادة من الندوات التي ستناقش مواضيع تهمّ الأسرة، وذلك بمشاركة عدد من الخبراء والمدربين والأطباء.

وحرص منظمو “ميعاد” على إدماج المنتوجات والخدمات التي تهتم بها الأسر، من خلال إشراك عارضين من عدة مدن يمثلون مختلف المجالات كالأثاث والديكور، ورعاية الأطفال، والسفر والترفيه…، إضافة إلى توفير فضاء خاص بالمطاعم.

وسيوفر المعرض برامج تجمع بين التثقيف والترفيه، وتستهدف الكبار والصغار على حد سواء، من خلال تنظيم أربعة فضاءات تستجيب لمختلف حاجيات وانتظارات الأسر.

وأوضح منظمو هذا “المعرض الأسري” أن الفضاء الأول يهم “الصحة ورعاية الأطفال”، من خلال تقديم عدد من العلامات التجارية.

وعن الفضاء الثاني، أشار المنظمون إلى أنه يخص “الموضة والديكور ونمط الحياة”، حيث سيحتضن العديد من العلامات التجارية للأزياء والملابس الجاهزة ونمط الحياة…

ويتعلق الفضاء الثالث بـ”الفن والثقافة”، من أجل تقريب الأطفال والشباب والآباء من المهنيين في مجال التربية، الرياضة والأنشطة الموازية.

وبخصوص الفضاء الرابع، اختار منظمو “ميعاد” أن يجعلوه “منوّعا”، من أجل عرض مختلف المنتوجات المتعلقة بالرياضة والإلكترونيات والتقنيات الجديدة وغيرها…، حتى تصير زيارة المعرض بمثابة خرجة أسرية في نهاية الأسبوع، تجمع بين الترفيه والاستفادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار