متولي يغادر الرجاء نحو “معيذر” القطري

توصل محسن متولي، عميد نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي نادي معيذر القطري، يقضي بانتقاله إليه بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

من مصادر مطلعة، أن محسن متولي سيوقع في كشوفات معيذر خلال الساعات القليلة القادمة، بعد أن اتفق الطرفان على جميع التفاصيل المتعلقة بالعقد الذي سيجمعهما.

وحسب المصادر نفسها فإن متولي سيوقع على عقد لموسم واحد قابل للتجديد، وذلك في إطار الهدف الذي سطرته إدارة النادي، وهو تحقيق الصعود الموسم المقبل إلى دوري نجوم قطر.

وسينتقل متولي إلى معيذر القطري في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الرجاء الرياضي الذي امتد ثلاثة مواسم، توج خلالها بلقب الدوري الاحترافي، وكأس “الكاف”، والبطولة العربية للأندية.

وسبق لمتولي أن لعب ضمن الدوري القطري لسنوات، وكانت البداية مع فريق الوكرة الذي انتقل إليه من الرجاء الرياضي بعد التألق في “مونديال” الأندية، ليدافع بعدها عن قميص الريان، ثم الأهلي القطري، قبل أن يقرر العودة إلى “الفريق الأخضر”.

يشار إلى أن متولي سيجاور مواطنه أيوب الودراسي، أحد أبرز الأسماء في تاريخ نادي معيذر، إضافة إلى الدولي المغربي السابق نبيل الزهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار