“Lwind” يستعد لمعانقة جمهوره بألبوم غنائي

يضع الرابور المغربي، مصطفى مكتان المعروف بلقب “Lwind” اللمسات الاخيرة على ألبومه الغنائي الجديد المرتقب صدوره قريبا، و سيتعاون :Lwind” من خلاله مع أشهر الرابورات المغاربة والأجانب، الذي يعتبر حضورهم ومشاركتهم له مفاجأة للجمهور المغربي.

الالبوم الذي سيكون نقلة نوعية في الراب المغربي، عبر الدمج بين موسيقى الراب وأنماط موسيقية وثقافية متنوعة ومختلفة،
ويرسخ الالبوم الجديد وجود ” الويند” في ساحة الراب المغربي التي بدأت قبل سنوات اشتغل فيها جنبا الى جنب كمهندس للصوت مع ألمع مغني الراب، عبر مجموعة من الاغاني الناجحة لأميز الفنانين المتواجدين على ساحة الراب المغربي والذين تجاوز نجاحهم حدود الوطن، من قبيل مايسترو، لارتيست، طوطو، حليوة، جازمان، شايفين، أنيس، كلاس إ، وغيرهم.

و للإشارة فقد تعرف الجمهور المغربي على الفنان ” الويند” سنة 2006 من بوابة أغنية RAMACHIZA التي حقق من خلالها نجاحا هائلا، وكانت الانطلاقة الفعلية لمساره الفني الذي تكلل بتعاون مع LIL-G من خلال مجموعة TKARFACE التي حققت نجاحا كبيرا في المغرب، ومكنتهما من الوقوف على اشهر المسارح لتقديم عروض غنائية مع أشهر مغني الراب.

بيد أن هذه التجربة الناجحة توقفت بعد مغادرة LIL-G للديار الكندية في عام 2012، ليستأنف ” الويند” مسيرته المهنية بمفرده.

الجدير بالذكر أن مصطفى مكتان أسس مجموعة أطلق عليها اسم ZAWACITY شاركه فيها كل من حليوة، وطوطو، وكان Lwind فيها مهندس الصوت الرئيسي وقام بمزج العديد من المشاريع التي تعتبر في يومنا هذا من كلاسيكيات الراب المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار