2 أغسطس موعدًا لتجديد عقد ميسي مع برشلونة

كشفت مصادر إذاعية وصحفية في إسبانيا أن برشلونة حدد يوم 2 أغسطس المقبل موعدًا لتوقيع عقد تجديد لاعبه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لإنهاء أشهر من التحضير لذلك.

وصبّ نادى برشلونة تركيزه بالكامل في الفترة الماضية والحالية على تجديد عقد نجمه الأرجنتيني بعد نهاية عقده الشهر الماضي.

وبات ليونيل ميسي لاعبًا حرًا في الوقت الحالي بعد نهاية عقده مع نادي برشلونة بنهاية الشهر الماضي، لكنه يتمسك بالاستمرار مع النادي الكتالوني الذي ينتظر تقليل سقف رواتبه للإعلان عن تجديد عقد ميسي.

وذكر مسؤولو نادي برشلونة لبعض وسائل الإعلام الاسبانية أن ميسي وافق على تخفيض راتبه بنسبة تصل إلى 50% للبقاء مع برشلونة في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية مع الاتفاق على عقد يمتد إلى خمسة مواسم قادمة.

وبحسب صحيفة ” Futbol Espana ” الإسبانية؛ فإنه من المنتظر أن يجتمع خوان لابورتا مع لاعبي برشلونة خلال الأيام القليلة القادمة للاتفاق على تخفيض رواتبهم بنسب تساعد النادي في الخروج من أزمته بعدما تخطت الرواتب المسموح بها من رابطة الدوري الإسباني.

ويرغب نادي برشلونة في إعلان تجديد عقد ليونيل ميسي يوم 2 أغسطس المقبل فور عودته إلى التدريبات الجماعية، ليكون لاعبًا رسميًا في صفوف النادي الكتالوني.

وظهر ميسي، وهو يقضي الإجازة الصيفية في مدينة ميامي الأمريكية مع زوجته وأسرته، بعد احتفاله بفوزه بلقب بطولة “كوبا أمريكا” لكرة القدم، ونشر ميسي صورة على حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وظهر وهو في الماء مع زوجته وأبنائه الثلاثة، ولقيت الصورة تفاعلاً كبيرًا من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار