عدنان حمد: مباراة الأردن والمغرب حاسمة ومؤهلة

قال العراقي عدنان حمد، مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، إن منتخبه سيخوض مباراته أمام المغرب بشكل متوازن.

وأضاف ربان “النشامى” جوابا على سؤال خلال الندوة الصحافية التي عقدت اليوم بالدوحة، قبل يوم واحد من مباراة الأردن والمنتخب الوطني الرديف لحساب ثاني مباريات المجموعة الثالثة ضمن كأس العرب “قطر 2021″، أنه لا يمكنه أن يؤكد أن منتخبه سيلعب على الانتصار أو التعادل.

وتابع قائلا: “أكيد لن أعطيكم كيف سيلعب المنتخب الأردني، لكن هي مباراة حاسمة ومن سيفوز سيتأهل مباشرة، وعلينا أن نتعامل معها بشكل متوازن”.

وشدد مدرب منتخب الأردن على مسألة معرفته بالكرة المغربية جيدا، وقال: “أعرف الكرة الغربية بشكل جيد وهي رائدة إفريقيا وعربيا”.

وواصل العراقي عدنان حمد قائلا: “خسرنا لاعبين أساسيين في المباراة الأولى، لم أكن أتوقع ذلك، لكن المستوى المرتفع، وكذلك اللاعبين كانوا مجتهدين هذا الموسم، دفعهم للتعرض للإصابة، نحتاج لأن نكون أكثر تركيزا أمام المغرب. لاعبونا دخلوا البطولة بشكل جيد وهذا مهم”.

واستطرد: “انطلاقتنا كانت جيدة ومهمة في المباراة الأولى أمام المنتخب السعودي، وهدفنا أمام المغرب الخروج بنتيجة إيجابية من أجل ضمان التأهل بشكل مبكر. المنتخب المغربي قوي، لديه إمكانيات جيدة ولاعبون رائعون. نعرفه ونقدره ونحترمه”.

وعن معرفته بالحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي، قال حمد: “عموتة صديق لي، هو مدرب يقوم بعمل رائع جدا وفاز مع المغرب بالشان وله تجربة كبيرة مع الوداد في إفريقيا ومع السد في آسيا، أعرف الرجل جيدا وهو يعشق التحدي ويقوم بعمله بشكل جيد”.

وختم عدنان حمد بالتأكيد على أن مباراة المغرب والأردن تعد مباراة “أفكار وطموحات”، وقال: “ربما سنجري لقاءنا بضغوطات أقل لأننا معا انتصرنا في المباراة الأولى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار