راموس: ميسي “عبقري” وحكيمي “سريع كالبرق”

بات الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أحد أبرز الأسماء داخل الفريق الفرنسي، كما يعتبر أفضل لاعب في مركزه على المستوى العالمي، بشهادة عدد من أهل الاختصاص، وذلك نظير المستوى الكبير الذي قدمه خلال الفترة الأخيرة.

ويعتبر حكيمي من أنجح صفقات نادي باريس سان جيرمان خلال الصيف الماضي، رغم أن ممثل عاصمة الأنوار فتح أبوابه لنجوم كبار، على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني سيرجيو راموس، وغيرهما.

ووصف راموس زميله ليونيل ميسي بالعبقري، بينما وصف ماركينيوس بالسريع وجالب الأمان، في حين اعتبر “أسد الأطلس” حكيمي مثل البرق الخاطف؛ وذلك في إشارة إلى السرعة الكبيرة التي يتمتع بها الظهير الأيمن للمنتخب الوطني المغربي.

وكان باريس سان جيرمان دفع 60 مليون يورو لإنتر ميلان مقابل تعاقده مع حكيمي، كما أن الأخير لم يخلف الموعد وكان في مستوى التطلعات بأدائه القوي، إذ بات يعتبر من أهم تعاقدات النادي الباريسي.

يشار إلى أن القيمة السوقية للدولي المغربي ارتفعت بـ 10 ملايين يورو، إذ أصبحت الآن في حدود 70 مليون يورو، ما يجعله واحدًا من أكثر خمسة لاعبين قيمة في الدوري الفرنسي، وأحد أهم ثلاثة مدافعين في العالم، كما يعتبر أفضل لاعب في العالم في مركزه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار