حمد الله يخلق أزمة جديدة بالدوري السعودي

اندلعت أزمة جديدة في الدوري السعودي بسبب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله بين فريقه الحالي الاتحاد وفريقه السابق النصر، على خلفية فسخ هذا الأخير عقد اللاعب خلال الموسم الماضي.

وتناقلت تقارير إعلامية سعودية أن فريق الاتحاد تسبب لحمد الله في أزمة كبيرة في السعودية، حيث تم تسريب محادثاته مع المدير التنفيذي للفريق حامد البلوي من أجل إقناعه بفسخ عقده مع النصر والانضمام إلى صفوف الاتحاد، اعتبرتها إدارة الأول “خيانة” و”تآمرا” في حق النادي.

وكشف الإعلامي السعودي محمد الحذيفي، في تدوينة له على “تويتر”، أن حمد الله ممنوع من الاستعانة بمحاميه بشكل رسمي إلى حين البت في هذه القضية من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، رغم محاولات الصلح وديا بينه وبين نادي الاتحاد والنصر.

وصعدت إدارة النصر قضيتها ضد المهاجم المغربي والاتحاد، حيث قدمت تسجيلات صوتية إلى لجنة الاحتراف، تزعم وجود “تآمر”، كما طالبت بفرض عقوبات على فريق اللاعب الحالي لضمان النزاهة والشفافية مستقبلا.

وكان النصر قد فسخ عقد حمد الله سنة 2021، وقال في بلاغ له إن السبب وراء هذا القرار “قانوني ومشروع” ويأتي حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مشيرا إلى أنه يحتفظ بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة.

وكان حمد الله قد لعب مع الاتحاد هذا الموسم في 15 مباراة في الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، سجل فيها 15 هدفا وكان حاسما في هدف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار