حصدت جائزتي «MTV».. لوبيز: أشكر من فطر قلبي وكذب علي

خاطبت المغنية والممثلة جنيفر لوبيز حضور حفل توزيع جوائز MTV Movie & TVبكلمة مؤثرة بمناسبة فوزها بجائزة الجيل عن مجمل مسيرتها، وجائزة أفضل أغنية عن أغنيتها On My Way من فيلم Mary Me.

ولدى تكريمها في حفل تتويج أبرز الأعمال السينمائية والتلفزيونية لعام 2022، شكرت لوبيز كل الذين عملوا معها، ولم تتوقف النجمة عند شكر أصدقائها وعائلتها فحسب، بل تقدمت بالشكر لأعدائها أيضاً.

وقالت في كلمتها: «أريد أن أشكر كل الأشخاص الذين منحوني هذه الحياة، أشكر كل الذين منحوني الفرح، وكل الذين فطروا قلبي، وأشكر أولئك الذين صدقوا معي والذين كذبوا علي».

وتابعت: «أريد أن أشكر خيبات الأمل والفشل لأنني تعلمت معها أن أصبح قوية، وأن أشكر أطفالي الذي علموني الحب».

وبدت لوبيز متأثرة للغاية وهي تخاطب من تعتقد أنهم عاملوها بمشاعر سيئة: «أشكر كل الذين قالوا في وجهي، أو من خلف ظهري، إنني لن أتمكن من تحقيق مثل هذا النجاح، لا أعتقد أنني كنت سأحقق ما أنجزته من دونكم».

وخصصت لوبيز جزءاً من كلمتها لشكر مدير أعمالها الذي عمل معها لأعوام، بيني ميدينا، وقالت إنه «لم يسمح لي للحظة بالتوقف عن الثقة بنفسي».

وأضافت في حق ميدينا الذي كان حاضراً بين ضيوف الحفل: «تعلم دائماً عندما تكون في أضعف لحظاتك وأكثرها يأساً، أنك لن تنسى أبداً أن هناك شخصاً ما بجانبك، وأنك لا ترغب أبداً في خذلانه، أعتقد أنني كنت في كثير من الأحيان أستمر في العمل من أجلك أكثر مما أفعل لنفسي».

وختمت لوبيز كلمتها بالاعتذار عن تأثرها بالمشاعر أثناء مخاطبة الحضور، وبعثت برسالة خاصة إلى خطيبها النجم بن أفليك وعائلتها الصغيرة بأنها في طريقها لتناول العشاء معهم في المنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار