بوصلة ثلاثة أندية ترصد أشرف داري

تتابع ثلاثة أندية تألق الدولي المغربي أشرف داري، مدافع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، من أجل تقديم عرض للتعاقد معه بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن ساهم بشكل كبير في تتويج فريقه بلقب دوري أبطال إفريقيا ونال ثقة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش الذي وجه إليه الدعوة للالتحاق بالمعسكر الإعدادي لـ”أسود الأطلس”.

وعلمت  مصادر مطلعة أن ثلاثة أندية من دوريات مختلفة، هي الدوري الفرنسي والقطري والسعودي، أبدت اهتمامها بالتعاقد مع مدافع الفريق “الأحمر”، غير أن القيمة المالية للاعب ومطالب فريقه ستشكلان عامل الحسم في الموضوع خلال الفترة المقبلة.

وحسب المصادر نفسها، فإن داري، صاحب الـ23 عاما، يفضل عدم التسرع ودراسة جميع العروض التي سيتوصل بها من الجانب المادي والتنافسي، قبل أن يحدد وجهته المقبلة، علما أن إمكانية استمراره مع بطل إفريقيا تبقى واردة، بحكم القيمة التقنية للاعب ورغبة إدارة ناديه في الاستمرار معه.

يشار إلى أن أشرف داري يعد من أفضل اللاعبين في خط الدفاع داخل الدوري الاحترافي، كما سبق أن تلقى اتصالات من أحد الأندية التركية، قبل أن يختار مواصلة مشواره مع الوداد الذي ساهم في تتويجه بلقب دوري الأبطال والتربع على عرش الدوري الاحترافي حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار