“بايرتس” يتوقع مباراة كبيرة أمام بركان

قال ماندلا نيكازي، مساعد مدرب فريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، إن فريقه يعرف الأجواء وطبيعة المباريات أمام الأندية المغربية، عندما يواجه فريقه نهضة بركان اليوم الجمعة، بأويو النيجيرية، لحساب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأضاف ماندلا، خلال الندوة الصحافية التي تسبق مواجهة أورلاندو ونهضة بركان: “مباراة كبيرة بين فريقين.. صدام كبير جدا. المباراة ستكون كبيرة ضد إيبينغي الذي نعتبره مدربا جيدا، وسنحاول تمثيل بلدنا جنوب إفريقيا جيدا، وأتوقع مباراة جيدة”.

وواصل مساعد مدرب أورلاندو: “نعرف الأجواء وطبيعة المباريات أمام الأندية المغربية، واجهنا بعضا منها سابقا. ستكون مباراة صعبة، ونطمح للتتويج”.

وشدد ماندلا على أن نهضة بركان فريق جيد، مضيفا: “سنلعب بالطريقة نفسها التي عهدنا، ونهضة بركان فريق لديه إمكانيات بدنية كبيرة”.

وتابع مساعد ربان الفريق الجنوب إفريقي بالقول: “يجب أن نتأقلم مع كل الوضعيات.. هذه هي إفريقيا وعلينا أن نستعد للظفر باللقب”.

من جهته قال هابي جيلي، لاعب أورلاندو بايرتس، إن نيجيريا دولة جميلة، مضيفا: “أتمنى أن يؤازرنا الجمهور النيجيري هنا. ستكون مباراة رائعة أكيد”.

وأبرز جيلي أن فريقه جاهز ومستعد، مختتما: “ستكون حربا في كرة القدم طبعا، ونتمنى الأفضل لنا”.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة نهضة بركان وأورلاندو بايرتس ستعطى انطلاقتها في الثامنة مساء، اليوم الجمعة، وتقام على أرضية ملعب “غودسويل أكبابيو” بأويو النيجيرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار