المضاربة ترفع أسعار “تذاكر المنتخب”

تشهد “السوق السوداء” لبيع التذاكر الخاصة بالمباراة المنتظرة بين المنتخب الوطني المغربي وضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية، لحساب لقاء إياب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، انتعاشا كبيرا خلال الفترة الحالية، نظرا إلى الإقبال الكبير على التذاكر.

من مصادر مطلعة أن بعض الجماهير المغربية عمدت إلى طرح التذاكر التي اقتنتها قبل أيام من البوابة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بثمن مضاعف، وذلك قبل أيام من اللقاء الذي سيحتضنه المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ووفق المصادر نفسها، فإن هناك فئة من الجماهير عملت على إعادة بيع التذاكر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تجاوز ثمن التذكرة الواحدة 500 درهم.

وعرفت عملية بيع التذاكر منذ أول لحظة من طرحها إقبالا كبيرا من الجماهير المغربية عبر المنصة الإلكترونية التي خصصتها جامعة الكرة لهذا الغرض، علما أن الجهاز الوصي على كرة القدم الوطنية قد حدد ثلاث فئات من التذاكر، هي 30 و50 و100 درهم.

وينتظر أن يكون المنتخب الوطني المغربي مدعوما بشكل كبير من جماهيره العريضة في لقاء الإياب بالمغرب، بحثا عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ويلاقي المنتخب الوطني المغربي نظيره الكونغولي يوم الجمعة المقبل، بداية من الساعة الرابعة عصرا بملعب “الشهداء” بكينشاسا، في لقاء الذهاب، على أن تجرى موقعة الإياب يوم الثلاثاء القادم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار