المحمدي ينتقل رسميا للوحدة السعودي

انتقل الدولي المغربي منير المحمدي، حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، رسميا، إلى نادي الوحدة السعودي، حسب ما أعلن عنه الأخير في صفحته الرسمية على “تويتر”.

ونجح نادي الوحدة السعودي في إقناع المحمدي بالتوقيع في كشوفاته، بعد اتفق الطرفان على جميع التفاصيل المادية المتعلقة بالعقد.

وسيمتد العقد الذي سيجمع المحمدي بنادي الوحدة السعودي لموسمين رياضيين مع إمكانية تمديده، حيث أعطى حامي عرين “أسود الأطلس” موافقته على توقيع العقد مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت المنتخب الوطني المغربي بنظيره الجنوب إفريقي يوم أمس الخميس على أرضية الملعب التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات النسخة المقبلة من كأس إفريقيا للأمم.

ووفق المصادر ذاتها، فإن المحمدي سيصل إلى السعودية خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تقديمه بشكل رسمي من طرف إدارة نادي الوحدة، حسب ما أكده مصدر مسؤول للجريدة، علما أن الصفقة هندسها وكيل أعماله السعودي أبو ريان فلاح الذي سبق أن أشرف على انتقال مجموعة من اللاعبين المغاربة إلى الدوري السعودي.

يشار إلى أن منير المحمدي، الذي يبلغ من العمر 33 عاما، قد خاض تجربة جيدة في الدوري الإسباني من قبل، ليلتحق بعدها بنادي هاتاي سبور التركي الذي لعب له في آخر موسمين، في انتظار أن يخوض تجربة جديدة بالدوري السعودي بداية من الموسم الكروي المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار