الرجاء يحتج على التحكيم

احتج نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، على تحكيم مباراته أمام ضيفه سريع واد زم (0-0)، الأربعاء 3 نونبر 2021، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة التاسعة من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

أصدر نادي الرجاء الرياضي بلاغا احتجاجيا على طاقم تحكيم مباراته أمام ضيفه سريع واد زم، بقيادة الحكم محمد بلوط، إذ اعتبر أن الأخير حرمه من ركلة جزاء مشروعة في الدقائق الأخيرة، بداعي أن أحد لاعبي الفريق المنافس، أقدم على توجيه صفعة متعمدة على وجه اللاعب الرجاوي الحسين الراحيمي داخل مربع عمليات سريع واد زم.

وقال الرجاء الرياضي إنه بالرغم من لجوء الحكم محمد بلوط إلى تقنية “الفار”، إلا أنه “تغاضى” عن الإعلان عن الخطأ وعن ركلة جزاء لصالح اللاعب الحسين الراحيمي، مشيرا إلى أنه لهذا السبب “يحتج على قرار الحكم محمد بلوط”، ويلتمس من المديرية الوطنية للتحكيم إدراج هذه الحالة في الاجتماع التقييمي الأسبوعي واتخاذ جميع الإجراءات القانونية المعمول بها في مواجهة الحكم محمد بلوط.

وناشد الرجاء الرياضي، في بلاغه الاحتجاجي، المديرية الوطنية للتحكيم، بضرورة الحرص على تطبيق القانون السوي، وتجنب كل ما من شأنه خدش صورة كرة القدم الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار