البايرن يعلن تعاقده مع مزراوي

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، الثلاثاء 24 ماي 2022، تعاقده مع نصير مزراوي، اللاعب الدولي المغربي، آتيا من نادي أياكس أمستردام الهولندي.

قال نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إنه تعاقد مع الدولي المغربي نصير مزراوي، إلى غاية 2026.

وقال اللاعب المغربي، في تصريح أورده الموقع الرسمي للنادي البافاري: “كان لدي شعور جيد بالانتقال إلى النادي منذ بداية المفاوضات، يسعدني أن أنتقل إلى أحد أكبر الأندية في أوروبا، لقد توج الفريق بالدوري الألماني للمرة العاشرة على التوالي، وسيكون أيضا من بين المنافسين للفوز بدوري الأبطال، مرة أخرى، العام المقبل، لقد اخترت هذا النادي لأنه يمكنني الفوز بأكبر الألقاب هنا”.

من جهته قال أوليفير كان، المدير التنفيذي للنادي البافاري: “مزراوي هو لبنة البناء التالية لتعزيز فريقنا، لقد وضعنا لأنفسنا أهدافا كبيرة للموسم الجديد”، مضيفا: “بعد تعاقدنا مع مزراوي، نتطلع، مرة أخرى، إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا، ونريد الاحتفال بالعديد من النجاحات معه في السنوات المقبلة”.

من جهته قال صالح حميدزيتش، عضو مجلس إدارة النادي: “يسعدنا أن يكون نصير مزراوي هو أول توقيع لنا في فترة الانتقالات هذه، كان لديه عروض من جميع أنحاء أوروبا، لكنه اختارنا، لأن لدينا خطة واضحة معه ونريد تحقيق أهداف كبيرة معه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار