وحيد: لم أسب المغاربة.. أعشق البلد

نفى وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن يكون قد وجّه أي سبّ إلى المغاربة، واصفا الأمر بالأكاذيب الفضائحية.

وشدد خاليلوزيتش، خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم بمقر مركب محمد السادس لكرة القدم بغابة المعمورة بمدينة سلا للكشف عن لائحة اللاعبين لمواجهة أمريكا الودية والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، على أن التفصيل سالف الذكر أضرّ به كثيرا وبعائلته، مشيرا إلى أنه لم يفعل ذلك وأنه سيعود لإعطاء المزيد من التفاصيل لاحقا.

وأضاف الناخب الوطني: “لست شخصا فظ الألفاظ، عندما أغضب قد أخرج بعض الكلمات؛ لكنني لن أستطيع سبّ المغاربة. أنا وعائلتي نعشق المغرب، وكنت دائما أود قضاء العطلة هنا”.

الإطار الرياضي البوسني الحامل للجنسية الفرنسية، الذي يبلغ من العمر سبعين سنة، عاد للتأكيد على أنه تبرع بـ100 مليون سنتيم لصالح الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد– 19” الذي أحدث في المغرب إثر تفشي الجائحة، وأنه لم يتحدث عن هذه الخطوة.

وشدد وحيد خاليلوزيتش على أن بيته في المغرب، وأنه يتضامن مع الشعب، في رد له على اتهامه بسب المغاربة.

وكان مقطع فيديو للناخب الوطني قد انتشر عقب مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بعد حسم التأهل إلى نهائيات كأس العالم، حيث ظهر وهو يتفوه ببعض الكلمات القبيحة في رد فعل منه على انتقاده الحاد من قبل الجماهير الحاضرة على الرغم من حسم التأهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار