هلع في طنجة بسبب سقوط جسم غريب من السماء

تسبب سقوط جسم غريب من السماء وسط معمل للورق بالمنطقة الصناعية مغوغة بمدينة طنجة، مساء الثلاثاء 7 دجنبر 2021، في هلع وذعر شديدين وسط من عاينوا الواقعة التي استنفرت مصالح الأمن وفرقة الشرطة العلمية التابعة لولاية أمن طنجة.

وعلمنا من مصادر خاصة أن المعطيات الأولية تشير إلى سقوط جسم مضيئ من السماء وسط المعمل المتخصص في صناعة الورق المقوى، حيث تفاجأ أحد العمال بقدوم جسم غريب من الفضاء نحو خزان المياه وسط الوحدة الصناعية، وكان مضيئا وبسرعة قوية جدا، حسب تصريحاته للمصالح الأمنية التي حلت بمسرح الحادث.

وأوضحت مصادرنا أن الجسم الغريب وبعد اقترابه من الأرض، سقط مباشرة قرب خزان المياه التي تستعمل في صناعة الورق، وهو ما أثار انتباه العامل الذي انتابه الفزع والهلع مما شاهده، فأخبر المسؤولين على المعمل الذين أخطروا بدورهم مصالح الأمن.

وقال العامل إن الجسم الغريب أحدث صوتا غريبا لدى ارتطامه بالأرض، مشيرا إلى أن أجزاء منه كانت تصدر أشعة زرقاء وبيضاء.

ومما زاد من غموض هذا الجسم الغريب، تقول مصادرنا، أنه لا يشبه بعض الألعاب والشهب الاصطناعية التي يتم التسلية بها كالعادة من قبل الأطفال والفصائل الرياضية، إلى جانب الأضواء الزرقاء التي أحدثها قبل وبعد سقوطه.

وقد تنقلت عناصر الأمن والشرطة العلمية التابعة لولاية أمن طنجة إلى عين المكان، حيث جرى أخذ العينات المتبقية من الجسم لإخضاعها للتحاليل من أجل كشف مصدرها، كما تم الاستماع إلى عدد من الشهود وبينهم العامل بالمصنع.

وليست هذه أول مرة يسقط فيها جسم غريب من سماء طنجة، إذ سبق أن شهدت المدينة حالات مماثلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار