لمجرد يزور حميد الحضري بمستشفى بباريس

حرص الفنان المغربي سعد لمجرد على زيارة الفنان حميد الحضري في المستشفى، بعد إجرائه عملية جراحية لاستئصال ورم من الدماغ في مستشفى “فوش” بمدينة باريس الفرنسية.

تقاسم الفنان المغربي حميد الحضري مع متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة توثق زيارة الفنان سعد لمجرد له في مستشفى.

ووجه الحضري عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الإنستغرامي كلمة شكر لصديقه سعد لمجرد قائلا: رغم أننا لم نلتق منذ عدة سنوات، إلا أنك لم تتغير أخي سعد، لازلت ذلك الفنان الخلوق، الراقي، الجميل، والصديق الوفي”.

وتابع: “أشكرك من القلب على زيارتك لي بالمستشفى، على دعمك المعنوي ومحبتك الخالصة، وأتمنى أن يبعد عنك الله كل مكروه، ويسخر لك في مشاريع حياتك المستقبلية”.

وكان الفنان المغربي حميد الحضري، قد أعلن خبر إصابته بورم في الدماغ عبر مقطع فيديو نشره عبر صفحاته الرسمية بمختلف منصات التواصل الإجتماعي، قائلا أنه اكتشف إصابته بورم في الدماغ أثناء قيامه بفحوصاته الروتينية مما اضطره لإجراء عملية جراحية مستعجلة لاستئصال هذا الورم.

وتشارك الحضري مع متابعيه تفاصيل حالته الصحية، مؤكدا أنه لم يتبين إذ كان الأمر يتعلق بورم خبيث أم حميد، فهو في انتظار نتائج التحاليل المخبرية التي من المتوقع أن يستلمها خلال الأسبوع الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار