لاروسي تطلق Good من دبي مع عادل سرحان… عالمية المقاييس والأداء الساحر!

و سط حشد كبير من أهل الاعلام والصحافة، احتفلت في دبي الفنانة العالمية ذات الأصول المغربية “لاروسي” بإطلاق كليب أغنيتها الجديدة “Good” التي كتبت كلماتها مع كل من Davy Nathan و Krysta Youngs و Micheal Jones وفادي أسعد.

 

تأتي هذه الأغنية الإيقاعية باللغتين الانكليزية والعربية، وتظهر الخامة الصوتية المميزة للفنانة لاروسي حيث تبرع في الدمج بين اللغتين في مزيج ساحر قل نظيره بين نجمات العالم العربي.

وخلال الاحتفال في دبي حيث تألقت فيه بفستان ساحر من تصميم المصمم وليد عقاد، أطلقت لاروسي الفيديو كليب الذي هو من إخراج عادل سرحان وقد تمّ تصويره في لبنان. أظهر عادل لاروسي في غاية الأناقة من خلال اللوكين المعتمدين والوصلات الاستعراضية على المسرح وفي الشارع أمام سيارة فخمة. العمل الذي استحوذ على اهتمام اهل القلم الذين حضروا الحفل وتمنوا التوفيق للفنانة بأغنيتها الجديدة، حقق في أقل من ٢٤ ساعة من إطلاقه أكثر من  100 ألف مشاهدة عبر يوتيوب.

وخلال الحفل الذي قدّمه الزميل أسامة ألفا، أثنى المخرج عادل سرحان وأشاد بالفنانة لاروسي وحبها للبنان وتشجيعها للمواهب اللبنانية. حيث اعلن عن اصرارها، تصوير عملين في بيروت “Good” و “Cinnamon” على الرغم من الظروف السياسية والاقتصادية التي اعقبت حادثة انفجار المرفأ في وقت كان بإمكانها ان تصور في دبي او هولندا او أي بقعة اخرى حول العالم.

إشارة إلى أنّ لاروسي التي حققت نجاحات كبيرة في هولندا والولايات المتحدة كانت قد طرحت أخيراً اغنيتها”cinnamon” التي خرقت عدة قوائم لأجمل الأغاني العربية والأجنبية في السوق الغنائي العالمي والعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار