فيليب موريس تطلق IQOS نظام التبغ المسخن الرائد عالميا، في المغرب

أعلنت شركة فيليب موريس المغرب رسميا عن إطلاق جهاز أيكوس في المغرب وهو نظام التبغ المسخن الرائد عالميا .
وأُعلن خلال مؤتمر صحفي كشفت خلاله إدارة فرع الشركة في المغرب لممثلي وسائل الإعلام الوطنية عن هذا المنتج الخالي من الاحتراق و منخفض المخاطر، بالإضافة إلى رؤيتها لمستقبل خالٍ من الدخان.

” 5.5 مليون مدخن مغربي بالغ سيتمكنون الان من الوصول إلى هذا المنتوج البديل منخفض المخاطر، كما هو حال لملايين المدخنين في 70 سوقًا إلى غاية تاريخ 30 سبتمبر 2021. يستخدم جهاز أيكوس الإلكتروني التكنولوجيا التي تسخن التبغ بدلاً من حرقه. كبديل للسجائر يولد جهاز أيكوس إلى غاية 95٪ من المواد الكيميائية ضارة أقل مقارنة بالسجائر ” وفقًا لما صرح به السيد جلال الإبراهيمي، المدير العام لشركة فيليب موريس المغرب.

“ويُعد هدفنا ضمان وصول المدخنين المغاربة البالغين إلى المعلومات بشأن هذه المنتجات البديلة ذات المخاطر المنخفضة، لفهم الفرق الأساسي بين هذا المنتوج الذي يسخن التبغ و بين السجائر التي تحرقه وطريقة إستخدامه. ويسمح لهم ذلك بالانتقال كليًا إلى جهاز أيكوس والإقلاع عن التدخين. ويجري تسويق أيكوس من خلال منافذ محددة، مما يوفر تجربة إرشادية مناسبة للمدخنين البالغين بالإضافة إلى توفير مجموعة كاملة من خدمات ما بعد البيع المطلوبة لأي جهاز إلكتروني والهدف مساعدة المدخنين على الاعتماد بشكل كامل على جهاز أيكوس وبالتالي الإقلاع عن التدخين. الآن ، أصبحت أعواد التبغ HEETS ، المصممة خصيصًا لجهاز IQOS ، متوفرة في بعض متاجر التبغ في الدار البيضاء مع توفر تدريجي في جميع أنحاء البلاد “، وفقًا لما ذكره السيد جلال الإبراهيمي.

تقنية جهاز أيكوس

أجرت شركة فيليب موريس إنترناشونال أبحاثًا مكثفة ، بما في ذلك الدراسات المختبرية والسريرية. تشير النتائج حتى الآن إلى أن التحول إلى IQOS تمامًا أقل خطورة من الاستمرار في التدخين. هذه التكنولوجيا الجديدة القائمة على العلم هي جزء من رؤية شركة فيليب موريس إنترناشونال لخلق مستقبل خالٍ من التدخين بشكل عام لمليار مدخن بالغ في جميع أنحاء العالم ، وتحديداً لـ 5.5 مليون مدخن في المغرب. “يجب أن لا تبدأ في التدخين. بالنسبة لأولئك الذين يدخنون ، فإن أفضل خيار هو الإقلاع عن التدخين. قال جلال الإبراهيمي: “بالنسبة لأولئك الذين لا يقلعون عن التدخين ، من الأفضل التحول إلى المنتجات منخفضة المخاطر ، والتي بالرغم من أنها ليست آمنة ، إلا أنها لا تزال خيارًا أفضل بكثير من الاستمرار في التدخين”، وفقًا لما صرح به السيد جلال الابراهيمي.

فيليب موريس العالمية: من أجل مستقبل خال من الدخان

تقود شركة فيليب موريس العالمية تحولا جذريا في صناعة التبغ بهدف خلق مستقبل خال من الدخان واستبدال السجائر بمنتجات بدون إحتراق لفائدة المدخنين البالغين الذين لا يقلعون عن التدخين، المجتمع ، الشركة ، المساهمين وأصحاب المصلحة الآخرين.

فيليب موريس العالمية هي شركة تبغ دولية رائدة تعمل في تصنيع وبيع السجائر، بالإضافة إلى المنتجات بدون إحتراق والأجهزة الإلكترونية والملحقات ذات الصلة والمنتجات الأخرى المحتوية على النيكوتين في الأسواق خارج الولايات المتحدة.
بالإضافة إلى ذلك، تلقت نسخة من جهاز1 IQOS Platform والمواد الاستهلاكية من شركة فيليب موريس تصاريح تسويق من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) كجزء من عملية تقديم طلبات التبغ قبل التسويق.
كما أذنت إدارة الغذاء والدواء بتسويق نسخة من الجهاز والمواد الاستهلاكية الخاصة به كمنتج تبغ معدل الخطورة ، معتقدة أن أمر تعديل التعرض لهذه المنتجات مناسب لتعزيز الصحة العامة.

تقوم شركة فيليب موريس العالمية ببناء مستقبل دون دخان من خلال تسويق فئة جديدة من المنتجات بدون إحتراق وبالرغم من أنها لا تخلو من المخاطر الا آنها تعد خيارا أفضل بكثير من الاستمرار في التدخين. من خلال تقنيات تطوير منتجات متعددة الاختصاصات، ومراكز البحث العلمي، تهدف فيليب موريس العالمية إلى تلبية احتياجات المستهلكين من خلال تسويق منتجات بدون إحتراق ضمن المتطلبات التنظيمية الصارمة.

تتضمن مجموعة منتجات PMI الخالية من الدخان منتجات بدون إحتراق تحتوي على النيكوتين. الى غاية 30 سبتمبر 2021، اعلنت شركة فيليب موريس العالمية أن ما يقرب من14.9مليون مدخن بالغ في جميع أنحاء العالم قد أقلعوا عن التدخين بالفعل وتحولوا إلى منتجات التبغ المسخن بدون إحتراق ، والمتوفرة للبيع في 70 سوق حول العالم تحت العلامة التجارية IQOS. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.pmi.com و www.pmiscience.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار