عبد الحنين راوح يجمع أشهر النجوم بعالم الأزياء والفن في “Authentique fashion show”

تحتضن مدينة طنجة يومي 10 و 11 يونيو 2022 النسخة الثانية لعرض الأزياء ” أوطونتيك فاشن شو ” Authentique Fashion Show” بفندق موفنبيك تحت شعار ”نحو مستقبل أفضل”.


وكما دأب على ذلك “أوطونتيك فاشن شو ” Authentique Fashion Show” في نسخته السابقة ، ستكون عروس الشمال شاهدة على عرض أزياء عالمي وبلاتو فني متنوع تتخلله لحظات من الإبهار والجمال لتصاميم 10 مصممين واعدين مع عارضات أزياء محترفات ، تحت الإدارة الفنية للمصمم العالمي عبد الحنين راوح ، وسيحي الحفل النجم المغربي زهير بهاوي و النجم نعمان بلعياشي و ستقدمه الإعلامية الإمارتية مهيرة عبد العزيز ، و ستعرف هذه النسخة حضور ثلة من ضيوف الشرف في مقدمتهم عارضة الأزياء ليلى الحديوي و فرح فرابيان ومونية الصنهاجي ،شريفة اللهله ، بالإضافة لحضور ماركات وعلامات تجارية عالمية .


يعتبر “أوطونتيك فاشن شو ” “Authentique Fashion Show” الحدث الثقافي الأهم و الأبرز بعروسة الشمال، ويشكل فرصة للتبادل الثقافي وتقاسم الخبرات، وتعريف بمهارة المصممين المغاربة والثقافة المغربية، من خلال استقطابه لأبرز النجوم ،إضافة إلى الترويج لمدينة البوغاز كوجهة سياحية وإنعاش مجموعة من القطاعات التي تضررت بسبب جائحة كورونا.
فضلا على الجانب الفني يسعى منظمو هذا الحدث الضخم إلى دعم حملة جمعية قرى الأطفال بالمغرب SOS Vilage التي تعتبر طوق نجاة للأطفال المتخلى عنهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار