جامعة كرة القدم تبحث عن إشعاع أكبر

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تكليف أمين مازن، المسؤول عن التواصل في المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، بمهمة جديدة خلال الفترة المقبلة من أجل إشعاع أكبر للمنتخبات الوطنية في مختلف الفئات العمرية.

وعلمت  مصادر مطلعة، أن جامعة الكرة أناطت بأمين مازن مهمة مسؤول عن التواصل الرقمي في جميع المنتخبات الوطنية بما فيها المنتخب النسوي، من أجل إعطاء إشعاع أكبر لجميع الفئات العمرية، بعدما نجح بشكل كبير في إحداث ثورة رقمية مع المنتخب الوطني المغربي الأول على مستوى صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونجح مازن، خلال الفترة الماضية التي تولى فيها مسؤولية قسم التواصل في المنتخب الأول، في تقديم صورة مثالية عن “الأسود” من خلال الطريقة الاحترافية التي أصبحت عليها صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تُعتبر الصفحة الرسمية للمنتخب الأول على “إنستغرام” من أكثر الصفحات الخاصة بالمنتخبات الوطنية متابعة على المستويين الإفريقي والعربي.

يشار إلى أن أمين مازن قد تولى مسؤولية قسم التواصل في المنتخب الوطني المغربي الأول خلال الفترة الماضية، قبل أن تُناط به مهمة جديدة خلال الساعات القليلة الماضية، للاشتغال على إشعاع أكبر لجميع المنتخبات الوطنية على المستوى الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار