بالفيديو حاتم عمور يحدد موعد إطلاق جديده “باقي”

لم يتبق سوى يوم واحد على طرح الفنان حاتم عمور لـ”باقي”، أحدث أعماله الغنائية المصورة، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع “اليوتيوب”.

وأعلن عمور عن الخبر عبر منشور له بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، يرجع ليوم أمس، تضمن لقطات من الكليب الذي صوره مؤخرا بالولايات المتحدة الأمريكية، أرفقه بتعليق جاء فيه :” باقي تلاتة أيام على “باقي”، كونوا فالموعد “.

من جانبها، روجت هند التازي للعمل الجديد لزوجها عمور، عبر حسابها على الأنستغرام، معلنة عن أسماء فريق العمل، المكون من الشاعر محمد أمير  والملحن صلاح مجاهد، والموزع حمزة الغازي.

يذكر أن الفنان حاتم عمور، قد أحيى شهر مارس المنصرم، أولى حفلاته الموسيقية بالمغرب منذ بداية جائحة كورونا، بسينما ميغاراما بالدار البيضاء.

وجدير بالذكر، أن حاتم لا زال ينتشي فرحة نجاح ألبومه الجديد “بلا حدود”، الذي يتضمن توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها الخليجية والعراقية ولهجات عربية أخرى، إضافة إلى أغنية باللغة الإسبانية ومفاجآت أخرى سيكشف عنها لاحقا خلال صدور أغاني الألبوم، الذي قام حاتم لحدود اليوم  بتنزيل 3 أعمال منه على طريقة الفيديو كليب، كان آخرها أغنية “مايستهلني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار