التسولي : الرجاء كان في غيبوبة

قال سعد التسولي، الناطق الرسمي باسم الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن الفريق كان في غيبوبة “كومة” في السابق، لكن بعد مجيء المكتب المديري الجديد، برئاسة عزيز البدراوي، “بدأت الأمور تأخذ مجراها”.

تحدث سعد التسولي، في كلمة مقتضبة، خلال حفل تقديم لاعبي الفريق الجدد، الاثنين، فاتح غشت 2022، عن الهيكلة الجديدة لنادي الرجاء الرياضي، وقال إن الأمور التسييرية في النادي “بدأت تأخذ مجراها الاعتيادي”، مشيرا إلى أن الفريق “سيقول كلمته خلال الموسم الرياضي المقبل”.

وأضاف التسولي: “شرف كبير لي أن أتولى هذه المهمة (ناطق رسمي باسم النادي)، في فريق من أعرق الفرق المغربية، لديه إنجازات على الصعيدين الوطني والقاري، ولا أنسى شكر عزيز البدراوي، الرئيس، الذي اختارني ليضع فيّ ثقته”.

وأشار التسولي إلى أن خطة عمله في نادي الرجاء الرياضي تنبني على استراتيجية قائمة على التواصل مع جميع المنابر الإعلامية، مبرزا: “سنحاول مدّ المنابر الإعلامية بالمعلومات الموثوقة، من مصادر موثوقة، بعيدة عن الشبهات والإشاعات والأخبار الزائفة، حتى نسير بالفريق بعيدا، لأن رهاننا ليس خدمة النادي فقط، بل خدمة الكرة المغربية عامة، وسنكون نحن سفراء لبلدنا”.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي عقد، الاثنين فاتح غشت 2022، لقاء إعلاميا لتقديم لاعبيه الجدد ومدربه التونسي فوزي البنزرتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار