أسفي يُسقط الرجاء والوداد يهزم بركان

وسع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، فارق النقاط عن مطارده الرجاء الرياضي في سبورة ترتيب البطولة، بعد فوزه مساء اليوم الأربعاء، بهدف نظيف على حساب نهضة بركان في مباراة الجولة 27، وخسارة الرجاء الرياضي بنتيجة (2-3) أمام ضيفه أولمبيك أسفي.

وكان الرجاء الرياضي سباقا للتهديف في مباراة البيضاءفي وقت مبكر، عن طريق اللاعب حميد أحداد من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد النحيح في حدود الدقيقة الثامنة، قبل أن يرد أولمبيك أسفي بهدف اللاعب حمزة خابة في حدود الدقيقة 21.

وفي الوقت الذي اهتزت الشباك مرتين بالدار البيضاء، سيطر البياض على نتيجة أطوار المباراة التي تجرى في نفس التوقيت على أرضية الملعب البلدي لبركان بين نهضة بركان والوداد الرياضي، إذ اتسمت مجمل فترات جولتها الأولى بالحذر من الجانبين، كما غابت فرص التهديف عن مجمل أطوار النصف الأول من هذه المواجهة.

وقبل دقائق من انتهاء الشوط الأول للمباراتين، تمكن الرجاء الرياضي من إحراز الهدف الثاني في الوقت الضائع من الجولة الأولى عن طريق اللاعب مروان الهدهودي، لتنهي صافرة الحكم محمد النحيح أطوار الشوط الأول بتقدم الرجاء الرياضي بهدفين لواحد.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، تحصل محمد مكعازي على البطاقة الحمراء في حدود الدقيقة 55، ليكمل بذلك الرجاء الرياضي باقي مجريات المباراة بنقص عددي، في الوقت ذاته الذي تحرك الخط الأمامي للنهضة البركانية والوداد الرياضي بملعب بركان، من خلال مناورات هجومية مسترسلة من الجانبين شكلت بعض الخطورة على الحارسين حمزة الحمياني ورضا التكناوتي.

وفي حدود الدقيقة 64 من مباراة نهضة بركان والوداد الرياضي، احتسب الحكم سمير الكزاز ركلة جزاء للوداد، غير أنه صحح قراره بعد اللجوء إلى مشاهدة اللقطة عبر شاشة “الفار”، ليسيطر البياض على نتيجة هذه المواجهة، فيما تمكن أولمبيك أسفي بعد ذلك بدقائق من تعديل النتيجة بالدار البيضاء، عن طريق اللاعب جبريل واتارا، في حدود الدقيقة 71.

وتوقفت مباراة نهضة بركان والوداد الرياضي لبضعة دقائق بسبب ضعف الإنارة بالملعب، في الوقت الذي نجح أولمبيك أسفي في ذات اللحظة من اقتناص الهدف الثالث بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لتنتهي هذه المواجهة بفوز الفريق “المسفيوي” بنتيجة (2-3)، فيما تغلب الوداد بهدف نظيف على نهضة بركان في الوقت الضائع، سجله اللاعب مبينزا في الدقيقة 103.

ووسع الوداد الرياضي فارق النقاط بينه وبين المطارد الرجاء، بفضل هذه النتائح إلى 6 نقاط قبل ثلاث مباريات من نهاية الدوري، إذ رفع الوداد رصيده في صدارة ترتيب البطولة إلى النقطة 59، فيما جمدت الهزيمة رصيد الرجاء في حدود 53 نقطة، ومن جانبه رفع أولمبيك أسفي رصيده إلى 32 نقطة، ليبتعد نسبيا عن المراكز الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار